Grindhouse
[Ver.2] soon.

أفضل أنيميشن بالتاريخ

شاهدت كثير من الأنيميشنز , الياباني و الأمريكي , القديم و الجديد , لكن لم يصل أيا منهم لمستوى الأنيميشن الكلاسيكي حكايات عالمية .

فكرة المسلسل تتمحور حول حكاية القصص الأدبية العالمية المشهورة بطريقة جميله و مميزه , حيث أن كل حلقه تختلف عن الأخرى في الرسم و الأرت وورك , حسب ثقافة هذا الشعب , و هذا ما جعل مظهره مميز عن غيره , فقد اشترك في فريق التمثيل الصوتي العديد من المبدعين , منهم من الكويت و العراق و سوريا , حيث أني أرى الدبلجه الصوتية من أفضل ما رأيت على الاطلاق , اضافة للموسيقى التراجيدية الفخمه , و أغنية البداية يقال انها من غناء الفنانة أصاله .

المسلسل يتكون من حلقات عدة و أغلبها موجودة في موقع يوتيوب , تستطيعون مشاهدته من الصفحه التالية :

http://youtube.com/results?search_query=%D8%AD%D9%83%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA+%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9&search=Search

و أنصح مع البدأ في حكاية البؤساء .

3 تعليقات to “أفضل أنيميشن بالتاريخ”

  1. لوول عندي هالانمي كامل
    والله لمن اشوفه ودي ابجي ..لوول تذكرت ايام الطفوله
    بس صراحه صخر
    خصوصا صوت داود حسين (اظن) لوول

  2. انا صار لي ثلاث ايام اشوف كابتن ماجد الجزء الأول. عجيب ويجيب ذكريات اليمة 😦

  3. ذكرياااااااااااات، كح كح!!
    اذكر اني كنت امووووت عليه، وعادي ادمع وانا اشوفه.. حتى اذكر كانوا يحطونه كل جمعه اعتقد؟

    سؤال/اهو انتاج عربي؟ ولا مُدبلج؟


أضف تعليق