Grindhouse
[Ver.2] soon.

Burn after Reading Trailer

Burn After Reading يعتبر من أكثر أفلام العام انتظارا نظرا لفريق العمل الأوسكاري الذي يقف خلفه , الفيلم من اخراج الأخوان Coen و كتابتهم أيضا ( فازوا بالأوسكار على الاخراج و الكتابة ) , و من بطولة George Clooney ( فوز بالأوسكار ) , Brad Pitt ( ترشيح بالأوسكار ) , Tilda Swinton ( فوز بالأوسكار ), و القديرين Frances McDormand ( فوز بالأوسكار ) و John Malkovich ( ترشيحين بالأوسكار) .

الفيلم عبارة عن كوميديا سوداوية تتحدث بشكل عام عن الـ CIA بشكل ساخر و المواعدة عن طريق الانترنت , فالأحداث تبدأ حين يطرد Ozzie Cox ( و يقوم بدوره John Malkovich ) من عمله كعميل للـ CIA لكونه مدمن كحول , فيبدأ بالاتنقام في تفريغ كل ما في نفسه عن طريق كتابة كل ذكرياته التحريضية التي واجهها في عمله , Katie التي ستتطلق قريبا منها ( و التي تقوم بدورها Tilda Swinton ) تسرق الديسك الذي يحتوي جميع ذكرياته و تنساه في النادي بطريقة غير معتمدة في حين يجده المدرب Chad Feldheimer ( و يقوم بدوره Brad Pitt ) و صاحبة النادي Linda Litzke ( و تقوم بدورها Frances McDormand ) اللذان يبدئان في تهديد Cox بنشر المعلومات الخطيرة .

فتتدخل شخصية Harry Pfarrer ( و يقوم بدوره George Clooney ) و هو عبارة عن رجل جذاب يعشق الجنس و في علاقة مع Katie زوجة Cox , و سرعان ما يتدخل في فضيحة التهديد هذه حين يقابل Linda عن طريق المواعدة عبر الانترنت .

بداية غريبة أليس كذلك ؟ لمشاهدة التريلر اضغط هنا , الفيلم سيعرض في مهرجان فينيسيا القادم في أغسطس , و 12 سبتمبر القادم في صالات السينما الأمريكية .

Advertisements

3 تعليقات to “Burn after Reading Trailer”

  1. لول شفت التريلر مرتين .. رهيب

    + براد بيت = كووووول

  2. من اللحين حجزت له مكان في منصة توزيع الجوائز الاوسكارية !! واو بقوة ياخي

  3. […] المزيد عن الفيلم إضغط هنا […]


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: